كين بلوك يقتحم داخلية فورد جي تي 2017

منذ بداية عام 2015 وتحديداً عندما تواجد فريقنا في عرب جي تي بالحدث المباشر لإطلاق سيارة فورد جي تي الاختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، والجميع ينتظر رؤية النسخة الإنتاجية من هذه السيارة، وعلى الرغم من أن الصانع الأمريكي سبق وأكد عدم وجود اختلافات واضحة بين النسخة الاختبارية والإنتاجية من هذه السيارة الرياضية إلا أننا اليوم سنتحدث عن داخلية هذه السيارة.

حيث نشر سائق الدريفت المحترف كين بلوك فيديو مؤخراً على حسابه الخاص بموقع الانستجرام، يظهر لحظة اقتحامه لمقصورة سيارة فورد جي تي 2017 حمراء اللون، وعلى ما يبدو أننا قريب سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يظهر استعراض يلهب الأنفاس يقوم به بلوك على متن هذه السيارة الخارقة.

 

 

Mmmm Ford GT… I just want to drive it! Ha. I have been seeing these GT prototypes and test cars at car shows all over the world for the past couple years, but I haven’t been able to drive one yet. Here’s a quick video of what it’s like to climb into one of their current test cars. #AWSM #testcar #FordGT #FordPerformance #redbutton

A video posted by Ken Block (@kblock43) on Nov 30, 2016 at 12:37pm PST

 

وعلى ما يبدو أنه لا يوجد اختلاف بين داخلية النسخة الاختبارية والإنتاجية لسيارة فورد جي تي.

ومن الجدير بالذكر تمتلك فورد جي تي الجديدة تصميماً جذاباً يحافظ على هوية الجيل القديم من هذه السيارة الرياضة، كما أنه يوفر انسيابية عالية مع خطوط حادة وعصرية، وزودت بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات، أما سعر السيارة الواحدة فيزيد عن 397,500 دولار أمريكي تقريباً (مليون و 490 ألف ريال سعودي).

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...