لأصحاب القلوب القوية فقط فيديو لكراج من سيارات الأحلام +18

بعد كل هذه السنين الطويلة في عالم السيارات، من النادر أن نشاهد ما يفاجئنا!

ولكن مجموعة السيارات التي يعرضها الفيديو عزيزي القارئ والتي تم تجميعها تحت سقف واحد نجحت بالتأكيد في إثارة دهشتنا وإعجابنا، حيث تضم المجموعة عدداً من سيارات (مرسيدس) و (لمبرجيني) و (فيراري) و (استون مارتن) النادرة، بالإضافة إلى عدد من السيارات الأكثر ندرة على مستوى العالم.

يضم هذا المرآب أقساماً موزعة بحسب العلامة التجارية، ويشتمل الكراج المذهل على قسم خاص لسيارات (بوغاتي فيرون). حيث يقبع في هذا القسم سيارة (بوغاتي فيرون 16.4 ) و (بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس) و (بوغاتي فيرون سوبر سبورت)، بالإضافة إلى سيارة فيرون "عادية" إن صح التعبير وسيارة (فيرون بور سانج) التي لم يُصنع منها سوى خمس نسخ فقط.

أما في قسم فيراري فلدينا (فيراري انزو) و (فيراري F40)، و (فيراري 599XX) و (فيراري F50) و (فيراري 599GTB). كما توجد سيارة (مازيراتي MC12) بالقرب من قسم (فيراري) بجانبها سيارة (مرسيدس CLK).

ويحتوي الكراج كذلك على (مرسيدس CLK GTR رودستر) بجانبها سيارتي (مرسيدس SLS AMG GT3) الخاصتين بالسباقات، مع (مرسيدس SL65 AMG) النسخة السوداء، و (SLR ستيرلينغ موس) و (SLR 722 S رودستر) و (SLR 722 كوبيه).

ومن السيارات الفائقة المتنوعة الأخرى تضم المجموعة (لمبرجيني ريفنتون) و (استون مارتن One-77) و (جاغوار XJ220) و (فورد GT) و (بورش 911 GT2 RS) و (بورش كاريرا GT) بالإضافة إلى (بورش 911 GT1) التي تعد واحدة من أبرز السيارات في المجموعة.

شاهد الفيديو الذي سيحطم مشاعرك نظراً لتجمع جميع هذه السيارات النادرة الوجود في مكان واحد، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكتروني عرب جي تي فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...