لأول مرة بنتلي بينتايجا تختبر سرعتها على مضمار دراج ريس

مازالت بنتلي بينتايجا تحمل لقب أسرع وأفخم وأقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم، ولكن ذلك لن يدوم طويلاً فسيارة رولز رويس كولينان ستظهر في وقت قريب إن شاء الله.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوثق لحظة اختبار سرعة أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار بنتلي على مضمار الدراج ريس بشكل قانوني، لتقطع مسافة ربع الميل خلال 11.82 ثانية وبسرعة وصلت إلى 187.26 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بينتايجا تعتمد على محرك جديدة بالكامل W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات على الرغم من حجمها ضخم ووزنها ثقيل الذي يبلغ 2400 كجم إلا أن بينتايجا تستطيع الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 301 كم/س مما يجعلها أسرع سيارة SUV في العالم.

ويبدأ سعر بنتلي بينتايجا من مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 272,250 دولار أمريكي.

ملاحظة: سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة بنتلي بينتايجا، يمكنكم التعرف من جديد على كافة تفاصيل هذه السيارة بالضغط هنا.

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...

دودج تشارجر تمتلك أبواباً مثل لمبرجيني ولكن مزدوجة

بدون شك جذبت سيارة دودج تشارجر كوبيه المعدلة أنظار جميع متابعي عرب جي تي عندما عرفناكم بها بخبر سابق نشرناه منذ أشهر،...

رولز رويس فانتوم 2018 تصل لأول مرة إلى منطقتنا العربية

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً وصلت بكل فخامتها إلى الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرض السيارة الإنجليزية...