لأول مرة بوغاتي تشيرون تتواجد على الطرق العامة

بداية هذا الشهر عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة بوغاتي تشيرون الأسطورة الجديدة التي ستخلف بوغاتي فيرون، عندما تم إطلاقها للمرة الاولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

والآن سنقدم لكم فيديو جديد لهذه السيارة الرياضية الخارقة، يظهر ولأول مرة كيف تبدو تشيرون عندما تتواجد على أرض الواقع بأي طريق عام، لتجذب جميع الأنظار والعدسات نحوها.

كما سبق وأخبرناكم أعزاءنا المتابعين تحمل بوغاتي تشيرون تصميماً مستوحىً من شقيقتها الاختبارية بوغاتي فيجن جران توريزمو، التي سبق وغطينا تواجدها في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

تعتمد بوغاتي تشيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

تتسارع أجدد سيارات بوغاتي من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

وأما عن ما يهم جميعنا هو سعر بوغاتي تشيرون الذي سيزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي)، وسينتج منها 500 نسخة في العالم.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بتصميم سيارة بوغاتي تشيرون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.