لأول مرة تجربتنا لشاحنات مرسيدس

حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة مختلفة فهي توثق تجربتنا الأولى لشاحنات مرسيدس بنز، ليختبر زميلنا كريم ديب شاحنة مرسيدس اكتروس – Mercedes Actros المخصصة للمهمات الثقيلة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتحتفل مرسيدس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمناسبة مرور 20 عام على إطلاق مرسيدس اكتروس في منطقتنا، وتمكنت خلال هذه السنوات من بيع أكثر من 100 ألف نسخة من شاحنة مرسيدس اكتروس في أسواقنا.

مرسيدس

شاحنة مرسيدس اكتروس

كانت بداية مغامرة كريم مع شاحنات اكتروس باختبار أنظمة الدفع الرباعي المتوفرة فيها، ليختبر بعدها التقنيات الحديثة التي توفرها شركة مرسيدس بنز في شاحناتها.

يبلغ وزن رأس شاحنة اكتروس تقريباً 10 طن، أما وزن بقية الشاحنة 15 طن، ليبلغ مجموع وزن مرسيدس اكتروس بدون حمولة 25 طن.

تعتمد شاحنة مرسيدس اكتروس الضخمة على محرك يعمل على الديزل سداسي الاسطوانات مع تيربو يولد قوة 435 حصان و 2,100 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 16 سرعة.

كانت هذه مغامرتنا السريعة مع شاحنات مرسيدس بنز، نتمنى أن تكون هذه التجربة قد نالت إعجباكم وانتظروا كل جديد ومميز من فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

مرسيدس

شاحنات اكتروس

آخر ثلاث حلقات من برنامج تغطية خاصة:

بورش كاريرا GTS

رنج روفر SV اوتوبيوجرافي دايناميك

شيفروليه كروز

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...

برابوس تعدل المدرعة مرسيدس G500 4x4²

مرسيدس G500 4x4² المدرعة المخصصة للإستخدام اليومي بشكل تجاري سبق وخضعت لاختبارنا المفصل مع زميلنا كريم ديب ، بعد...