لأول مرة كورفيت جراند سبورت تقتحم مضمار الدراج ريس

اقتحمت سيارة شيفروليه كورفيت جراند سبورت لأول مرة مضمار الدراج ريس لكي تتحدى سرعة السيارات الأخرى في المكان المناسب، ولكي تطلق أصواتها أمام الجماهير.

ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل تحدي سرعة لقطع مسافة ربع الميل على المضمار جمع بين سيارة موستنج معدلة و كورفيت جراند سبورت، حسمت نتيجته لصالح فورد موستنج.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة كورفيت جراند سبورت 2017 تعتمد على محرك مماثل للمستخدم في شقيقتها Z06، وهو LT1 V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 640 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من سبع سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

أما بالنسبة لسعر كورفيت جراند سبورت 2017 فيبدأ من لنسختها الكوبيه من من 66,445 دولار أمريكي أي ما يعادل 249,225 ريال سعودي، أما سعر نسختها الكشف فيبدأ من 70,445 دولار أمريكي أي ما يعادل 264,228 ريال سعودي، بدون إحتساب الضرائب.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بصوت وأداء كورفيت جراند سبورت الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...