لأول مرة نشاهد كيف تسير سيارة بنتلي EXP 12 Speed 6e

كانت سيارة بنتلي EXP 12 Speed 6e إحدى نجمات معرض جنيف للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي بداية الشهر الجاري في سويسرا، واليوم حصلنا على فيديو يوثق ولأول مرة كيف تسير أجدد سيارة اختبارية من الصانع البريطاني بنتلي عندما تم إخراجها من صالة معرض جنيف بطريقة احترافية وحذرة بالتأكيد بما أننا نتحدث عن سيارة وحيدة في العالم.

وكما أخبرناكم سابقاً متابعي موقعنا من ناحية التصميم الخارجي تحمل سيارة بنتلي EXP 12 Speed 6e الاختبارية تصميماً قريباً للغاية من هوية شقيقتها الاختبارية بنتلي EXP 10 Speed 6 التي ظهرت قبل عامين ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، ولكن الفرق بالتصميم بين السيارتين الاختبارييتن هو السقف المكشوف والشبك الأمامي الذي يحتوي على رقم 6 مضيء، كما حصلت هذه السيارة الجديدة على كاميرات جانبية بدلاً من المرايا، ولم تحصل السيارة على مخارج عادم بما أنها تعتمد على الطاقة الكهربائية فقط.

أما مقصورة أجدد سيارة اختبارية من بنتلي فحصلت على كسوة من الجلد العنابي اللون وتم تغير مقودها مقارنة مع بنتلي EXP 10 Speed 6 الاختبارية.

بنتلي EXP 12 Speed 6e

وعلى الرغم تحفظ الصانع البريطاني على تفاصيل المحركات الكهربائية التي تعتمد عليها السيارة الاختبارية بنتلي EXP 12 Speed 6e، إلا أن هذه السيارة الجديدة تستطيع أن تقطع مسافة 431 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة، ويمكن شحنها من خلال كابل كهربائي أو بشكل لاسلكي.

 

 

تقدم سيارة بنتلي EXP 12 Speed 6e الاختبارية لمحة أولية عن سيارة كهربائية ستنتجها بنتلي خلال المستقبل القريب إن شاء الله.

عند مشاهدة الفيديو المرفق بهذا الخبر ستلاحظون وجود بعض الملصقات على هذه السايرة الاختبارية لحماية هيكلها بشكل إضافي عند نقلها إلى مكان غامض.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...