ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لاعبو الهلال السعودي يحصلون على سيارات فولكس فاجن جولف جي تي اي

0

سلّمت شركة فولكس فاجن فرع السعودية 15 سيارة من طراز غولف جي تي اي  لعدد من لاعبي وإداريي نادي الهلال السعودي لكرة القدم؛ في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية.

وتُعتبر شركة فولكس فاجن الراعي الرسمي لنادي الهلال، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن مجموعة المزايا التي يضمها عقد رعاية فولكس واجن السعودية للنادي، و تم تخصيص 11 سيارة للاعبي الفريق الكروي الأول، في حين خصّصت أربع سيارات لعدد من الإداريين، كما ستقوم فولكس فاجن باستبدال سيارات جديدة كل فترة.

فيما أشارت مصادر صحفية سعودية إلى  أن السيارات المقدمة للاعبي وإدارة الهلال ستبقى تحت ملكية الشركة، مع وجود تفويض القيادة الخاص بكل شخص منهم، على أن يَتمَّ استبدال موديلات حديثة بها مطلع كل عام ميلادي.

وكانت إدارة الهلال قد حددت اللاعبين الذين سيحصلون على سيارات الشركة من نجوم نادي الهلال وهم «ناصر الشمراني، سلمان الفرج، يوسف السالم، حمد الحمد،خالد شراحيلي، فهد الثنيان، فيصل درويش، محمد جحفلي، عبد العزيز الدوسري، ساماراس»، وذلك وفق معايير محددة ارتبطت بتفاصيل عقودهم مع النادي من جهة، وموافقتهم على شرط الشركة وهو الحضور بشكل يومي للتدريبات على متن السيارة من جهة ثانية.

وأقيم حفل التسليم في مقر نادي الهلال السعودي لكرة القدم عصر أمس بحضور رئيس النادي محمد الحميداني، ومدير التسويق في مجموعة «فولكس واجن» السعودية «عادل بارجاء»، وعدد من الإداريين.

وخلال الحفل أكد الاستاذ «عادل بارجاء» أهمية دعم قطاع  كرة القدم في المملكة وقال: “لقد اخترنا غولف جي تي أي لتكون السيارة الرسمية لتنقلات لاعبي وإداريي نادي الهلال، وذلك لكونها تتمتع بأداء رياضي عالي المستوى، وتصميم متميز يتسم بالخفة والمرونة بالإضافة إلى روحها الشبابية وإحساس القيادة المثير على الطريق”

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات