لاعب كرة يدفع 100 ألف دولار مقابل تعديل جيب رانجلر

من المعروف عن ظهير دوري كرة القدم الأمريكية (مارشون لينش) أنه يقوم ببعض المواقف المضحكة مع الصحفيين كما أنه يحب حلوى Skittles، وآخر مرة جذب لينش الجميع نحوه كان في مأزق نوعاً ما هو وزميله فريد جاكسون بسبب بعض سباقات السيارات غير القانونية على الطرق العامة المخصصة للجميع.

ولكننا اليوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي سنركز على مارشون لينش، بسبب سيارته جيب رانجلر التي أصبحت مميزة بعد أن قام اللاعب بتعديلها، ليجعل هذه السيارة الأمريكية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات سوداء اللون بالكامل وتحتوي على لمسات خضراء، كما توزع عليها شعار "Beast Mode" الذي يعني باللغة العربية "وضعية الوحش".

ويمثل شعار Beast Mode اسم الشهرة الخاص بـ مارشون لينش، بالإضافة إلى اسم شركة ملابس يمتلكها.

على أي حال، يقال أن هذا اللاعب المشهور وضع ما قيمته 100 ألف دولار أمريكي (375 ألف ريال سعودي ) من إضافات لهذه الجيب، بما في ذلك طلاء خاص، ونظام صوت جديد وجلود فاخرة.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي لن تتوفر نسخة وحيدة في العالم من سيارة جيب رانجلر المعدلة التي يمتلكها لينش، حيث أنه سيتم صنع 24 سيارة أخرى شبيها لها لتكون كل سيارة متميزة عن الآخرى، وستباع هذه السيارات المعدلة في (ماكلوغلين كرايسلر جيب) بولاية أوريغون الأمريكية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص، هل هذه التعديلات التي حصلت عليها جيب رانجلر تحتاج إلى مبلغ 100 ألف دولار أمريكي؟