لافيراري تتعرض لحادث أثناء رحلتها إلى فرنسا

حوادث السيارات أمر بشع عزيزي القارئ، وأبشع الحودث تلك التي تتضمن سيارات فائقة ثمينة ونادرة مثل سيارة فيراري لافيراري التي تشاهدها في الصورة، والتي لم يُصنع منها سوى 499 سيارة فقط!

ولا تتوفر الكثير من المعلومات حول الحادث، حيث تعرض إحدى الصورتين سيارة فيراري الهجينة (هايبرد) ذات قوة 950 حصان  قبل الحادث وتم التقاطها من داخل سيارة بورش ويبدو أن لافيراري كانت في رحلة على الطريق مع عدد من السيارات.

إلا أن بعض المصادر الصحفية أشارت إلى أن السيارة بريطانية تحطمت أثناء قيامها برحلة إلى فرنسا ، ونتوقع أنها كانت رحلة ممتعة حتى جاءت تلك اللحظة التي فقد فيها السائق السيطرة على السيارة وانتهى بها المطاف على الأرض غير المعبدة بجانب الطريق.

وكما يظهر في الصورة فإن المرآة الجانبية والجناح الخلفي للسيارة نالا القسط الأكبر من الأضرار، ولتصليحها فعلى مالك السيارة إحضار طلبية خاصة من مصنع فيراري في مارانيللو، فهذه ليست سيارة عادية يمكنك تصليحها في كراج عادي!

وللتذكير عزيزي القارئ فقد وقع أول حادث لسيارة لافيراري في إمارة موناكو بداية العام الماضي 2014 ، بعد أن اصطدمت وجها لوجه مع سيارة فولكس فاجن جولف.

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...

سعر تويوتا برادو 2018 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

تم إطلاق تويوتا برادو 2018 المحدثة مؤخراً خلال حدث خاص قامت به شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية بمدينة جدة...

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...