لافيراري تسير فوق سطح بحيرة مياه

يدرك عشاق التصوير وجود حيل احترافية لكي تلتقط عدسة الكاميرات أمور من الصعب تصديقها، وهذا بالتحديد ما وضحه فيديو نشر على موقع الفيسبوك يظهر سيارة فيراري لافيراري تتوسط سطح المياة في بحيرة صغيرة.

ويرجح فريقنا أن ارتفاع المياه بسيط للغاية ولكن فن التصوير جعل أسطورة فيراري تبدو وكأنها تسير فوق بحيره عميقة، ونستبعد وجود شيء أسفل السيارة، حيث أن هذا الفيديو مجرد نتيجة احتراف التصوير فقط.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تشكل سيارة فيراري لافيراري قيمة عالية حيث صنع فيها 500 نسخة في العالم زاد سعر السيارة الواحدة عن مبلغ 1,333,000 دولار أمريكي (5 مليون ريال سعودي) عندما توفرت للبيع.

وتعتبر سيارة لافيراري أول طراز هجين تصنعه شركة فيراري، فهي تعتمد على محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر، ولتتسارع لافيراري من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم حول حقيقة تصوير هذا الفيديو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...