لافيراري تفحط على حلبة للسباقات

تعتبر سيارة لافيراري أجدد الأساطير التي صنعتها شركة فيراري الإيطالية، كما أنها أول سيارة فيراري تعمل بنظام هجين، واليوم سنقدم لكم فيديو جديد من بطولة لافيراري سوداء تم تصويره أثناء اقتحامها لحلبة مونزا في إيطاليا.

ويوضح الفيديو المرفق في الأسفل، استعراض سرعة قامت به فيراري لافيراري على الحلبة المخصصة للسباقات، وتضمن هذا العرض بعض التفحيط الذي قامت به هذه السيارة الرياضية الفائقة.

ومن الجدير بالذكر أن لافيراري تعتبر أول سيارة هجينة تنتجها فيراري، ويتكون نظامها الحركي من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن.متر من عزم الدوران ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر، ما يسمح للسيارة باتتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان لتصل إلى سرعة 300 كم/س في 15 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

ويبدأ سعر لافيراري من 5,000,000 ريال سعودي (مليون و 333 ألف دولار أمريكي)، وتنافس هذه السيارة كلاً من السيارة البريطانية ماكلارين بي 1 والسيارة الألمانية بورش 918 سبايدر.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...