لافيراري سبايدر تثير الإشاعات بظهورها السري

يبدو أن فيراري قد نظمت حفلة خاصة مساء يوم السبت لعرض نسخة سبايدر من أسطورتها لافيراري.

في الحقيقة أن هذا الخبر لا يأتي بمثابة مفاجأة كبيرة لفريقنا في عرب جي تي مع الأخذ بعين الاعتبار العديد من التقارير التي  أشارت إلى أن فيراري عاجلا أم آجلا ستقوم بقص سقف لافيراري من أجل نسخة الكشف. 

وقد قيل بأن هذا هو بمثابة احتفال بذكرى مرور 70 عاماً على إنتاج أول سيارة تحمل شارات فيراري، ولكن البعض يقول أن فيراري أعدت تصميماً خاصاً لطراز الاحتفال بهذه الذكرى وقد لا تكون هذه السيارة على اية حال. وهذا أمر منطقي لأن "التسريب" ينطوي على أنه سيتم الكشف عن  لافيراري سبايدر هذا العام في حين أن سيارة الذكرى من المفروض أن تكون في عام 2017.

مما لا يثير الدهشة، أن كل واحدة من سيارات لافيراري سبايدر قد وجدت على ما يبدو مشتر لها، وربما علينا أن نصدق المصادر الداخلية في الشركة التي تقول أن العملاء الأوفياء قد قاموا بالدفعة الأولى لشراء هذه التحفة النادرة، وقد قيل أيضا أن الإنتاج سيصل إلى 150 نسخة (أو قد يصل إلى 200 سيارة).

ومن المرجح أن سعر لافيراري سبايدر ستكون أعلى بكثير من طراز لافيراري الأساسي الذي كان سعره يبدأ من 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي.

ومن غير الواضح في هذه المرحلة أي نوع من الأسقف سوف يستخدم في هذا الطراز، و لكن سنكتشف ذلك على الأرجح في الأشهر القادمة إن شاء الله، حيث أن الترجيحات تشير إلى أن هذه السيارة الخارقة المكشوفة ستنطلق رسمياً في وقت مبكر من شهر يونيو خلال استعراض موكب فيراري لعام 2016.

علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي قليلاً قبل أن تتأكد لنا هذه المعلومات بشكل رسمي من شركة فيراري الإيطالية.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...