لامبرجيني افنتادور مصنوعة من شيء غير متوقع

سبق واختبر زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب منذ 3 سنوات سيارة لامبرجيني افنتادور، قبل أن نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية العام الجاري تجربة قيادتنا الأولى لسيارة افنتادور S أجدد ثيران لامبرجيني الهائجة برفقة صهيب في إحدى حلقات برنامجنا تغطية خاصة.

ولكننا اليوم لن نتحدث عن سيارة خارقة مصنوعة من قبل شركة لامبرجيني الإيطالية، بل عن سيارة افنتادور مزيفة تم صنعها بشيء غير متوقع وتمتلك حجم السيارة الأساسية.

لامبرجيني افنتادور

لامبرجيني افنتادور ورقية

لامبرجيني افنتادور الصفراء اللون التي تظهر صورها ضمن هذا الخبر مصنوعة بالكامل من الورق، ولا تمتلك فقط هيكل ورقي بالحجم الكامل مقلد، بل حصلت أيضاً على داخلية ورقية مزيفة.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الورقية الخارقة صنعت في تايوان من أجل مناسبة خاصة وغريبة خاصة بالأموات. ولا يمكننا الإنكار أن هذا العمل الفني متقن فنحن نتحدث عن مجسم سيارة مصنوعة من الأوراق المقوية يحتوي على أدق التفاصيل.

 

 

لامبرجيني افنتادور

داخلية افنتادور الورقية

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لامبرجيني افنتادور الحقيقية التي يبدأ سعرها من 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1.5 مليون ريال سعودي تعتمد على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع هذه السيارة الخارقة التي تعمل بنظام دفع كلّي للعجلات من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالنسخة الورقية الكاملة الحجم من طراز افنتادور، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...