لامبرجيني فينينو لم يتم قيادتها حتى الآن معروضة للبيع بسعر غير معقول

يوجد في العالم 3 نسخ فقط تم بيعها من طراز لامبرجيني فينينو - Lamborghini Veneno كوبيه و 9 سيارات كشف، واليوم ستحدث بالتحديد عن نسخة لم يتم قيادتها حتى الآن من طراز فينينو كوبيه معروضة للبيع.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي هذه السيارة الإيطالية النادرة معروضة للبيع من قبل مالكها الذي لم يحركها منذ استلامها في عام 2013، والثروة المطلوبة مقابل الحصول عليها 9.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 35,2 مليون ريال سعودي، مع العلم أن سعر لامبرجيني فينينو النادرة عندما كانت متوفرة لدى الصانع الإيطالية يبدأ من 4,490 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 16,840,194 ريال سعودي، وهذا يظهر فرق هائل بين سعر السيارة عندما تم شرائها من الشركة وبين سعر هذه النسخة التي تنتظر مالك جديد لها يقوم بتحريكها لأول مرة.

لامبرجيني فينينو

لامبرجيني فينينو

وبدون أي شك أعزاءنا تعتبر الطرازات الحصرية من صانعي السيارات ثروة يتم توراثها، ويزيد سعرها كلما تقدمت في العمر مثل قيمة سيارات فيراري و لمبرجيني و استون مارتن وغيرها من الطرازات القديمة التي صنع منها نسخة محدودة للغاية في الماضي، وبالتأكيد تعتبر سيارة فينينو ضمن هذه الفئة من الطرازات النادرة التي تزيد قيمتها المالية كلما تقدم عمرها.

وبالعودة إلى عام 2013 أطلقت شركة لامبرجيني الإيطالية في البداية نسخة الكوبيه من فينينو قبل أن تقدم نسخة الرودستر من هذا الطراز الخارق، وتم إطلاق هذا الطراز الذي يمتاز بتصميم مستمد من عالم الفضاء بهوية مستقبلية للغاية لتحتفل في ذلك الوقت بمرور 50 عام على إنتاج السيارات الخارقة من قبل لمبرجيني.

لامبرجيني فينينو

ولمن لا يذكر تعتمد سيارة لامبرجيني فينينو بنسختيها الكوبيه والكشف على محرك مستعار من شقيقتها افنتادور V12 سعة 6.5 لتر ولكنه يولد قوة 750 حصان بدلاً من 700 حصان المتوفرة بالطراز الأساسي من افنتادور.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالسعر المطلوب مقابل إمتلاك هذه النسخة من فينينو، وهل مازال الوقت مبكراً لتصل هذه السيارة النادرة إلى هذا القدر من الثروة أم أن هذا الثمن يليق بسيارة مثلها، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...