لاندروفر ديفندر من تعديل خان ديزاين الإمارات

تتهافت شركات تعديل السيارات على فتح فروع لها في الإمارات العربية المتحدة، لتوفر خدماتها لأولئك الزبائن الذين يشعرون بالملل من سياراتهم العادية ويرغبون بشيء من التميّز، وفي هذا السياق عزيزي القارئ قدم فرع شركة (خان ديزاين) في الإمارات سيارة لاند روفر ديفندر 90 المعدلة هذه ، والتي تم تعديلها بالطبع وفق توجيهات الشركة الأم في بريطانيا.

وبصراحة فقد أتقنت شركة (خان ديزاين) البريطانية عمليات تعديل الشكل الخارجي لسيارات ديفندر عبر فترة طويلة من الزمن مع الكثير والكثير من الإضافات واللمسات التصميمية المميزة، وما قدمه فرع الإمارات لتعديل هذه السيارة على وجه الخصوص يُعتبر واحداً من أفضل عمليات تعديل الشكل الخارجي على مستوى العالم  لهذا النوع من السيارات.

وتبدو السيارة وكأنها خضعت لعملية تحديث شاملة من شركة لاند روفر، حيث اشتملت التعديلات على أقواس عجلات عريضة و شبك أمامي معدل وإطارات قياس 20 إنش من نوع (مونديال) ، وأنابيب عادم معدلة الشكل مع صادم جديد وواقيات للطين وأضواء LED ومصابيح للضباب.

أما داخلية لاند روفر ديفندر فحصلت على مقاعد سباق معدة خصيصاً  وبطانة من جلد ألكانتارا للسقف والجوانب وفرش جلدي للمقاعد وبطانة الأبواب والكونسول والمساند وقوائم السقف، بالإضافة إلى عجلة قيادة من تصميم (خان ديزاين) مغلفة بجلد ألكانتارا.

كما تم طلاء السيارة من الخارج بدرجة خاصة من اللون الأسود لتُبرز التفاصيل الدقيقة للتعديلات التصميمية ، كما يمنح هذا اللون سيارة لاندروفر ديفندر مظهراً شرساً.

لا تتردّد بمشاركتنا عزيزي القارئ برأيك في عملية التعديل المميزة هذه، ولكن بعد أن تشاهد ألبوم الصور في الأسفل!