ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 تحصل على ترقيات من ستارتك

2

كشفت شركة ستارتك المتخصصة بتعديل سيارات لاند روفر البريطانية، مؤخراً عن مجموعة ترقيات مميزة لسيارة لاند روفر ديسكفري سبورت، وذلك قبل عرضها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارت، الذي سيقوم فريقنا في عرب جي تي خلال الساعات المقبلة بتغطية أحداثه بشكل مباشر من ألمانيا إن شاء الله.

لا تتوفر تفاصيل كاملة حول التعديلات التي حصلت عليها لاند روفر ديسكفري سبورت، ولكن يبدو أن ستارتك أضافت بعض القوة لأداء المحرك الرباعي الاسطوانات سعة 2.2 لتر مع شاحن توربيني، كما زادت من عزم الدوران.

ومن ناحية المظهر الخارجي زودت ديسكفري سبورت 2015 المعدلة بإطارات جديدة سوداء اللون 22 إنش، فضلاً عن حزمة لتخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض، وزودت بصادم أمامي جديد وشبك سفلي مميز في المقدمة، كما حصل الصادم الخلفي على لون جديد وزودت السيارة بجناح جديد فوق غضاء الصندوق الخلفي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن هذه النسخة المعدلة من لاند روفر ديسكفري سبورت، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: يمكنكم التعرف على سعر ومواصفات لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 في أسواقنا العربية، من خلال تجربة قيادتنا لها المرفقة في الأسفل ضمن قائمة مواضيع ذات صلة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات