لاند روفر ديفندر سداسية العجلات بنصف سعر G63 6X6

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمواصفات سيارة لاند روفر ديفندر المعدلة من قبل شركة خان لتحصل على ست عجلات، والتي ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الذي أقيم في شهر مارس الماضي تحت اسم (هانتسمان).

واليوم توفرت لفريقنا معلومات رسمية عن سعر لاند روفر ديفندر سداسية العجلات، التي تنافس بكل وضوح سيارة مرسيدس G63 AMG 6X6، أضخم سيارة إنتاجية من مرسيدس التي سبق واختبر قيادتها زميلنا صهيب شعشاعه ضمن فرصة نادرة قبل أن يتوقف إنتاجها في شهر مايو من العام الحالي.

وفقاً لأجدد المعلومات سيبدأ سعر لاند روفر ديفندر سداسية العجلات من 312,674 دولار أمريكي (مليون و 173 ألف ريال سعودي)، مما يؤكد وجود فرق كبير بين سعر هذه السيارة التي قدمتها خان و مرسيدس G63 6X6 التي يبدأ سعرها من 568,130 دولار أمريكي (2 مليون و 132 ألف ريال سعودي).

من الجدير بالذكر أن خان عملت على زيادة طول غطاء محرك سيارة لاند روفر ديفندر بمقدار 400 ملم، كما زادت من طول السيارة من الخلف بمقدار 1000 ملم كما أصبحت السيارة أعرض بمقدار 150 ملم.

وتمتلك ديفندر ذات الست عجلات محرك V8 سعة 6.2 لتر من نوع LS3 يولد قوة 430 حصان، لتنتقل إلى العجلات عبر جير أوتوماتيكي من ست سرعات.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عر بجي تي برأيكم، أي سيارة تفضلون شكلها أكثر مرسيدس G63 6X6 أم لاند روفر ديفندر سداسية العجلات؟

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...