لحظات محرجة أثناء نقل التحفة النادرة لمبرجيني فينينو رودستر

تعتبر سيارة لمبرجيني فينينو رودستر تحفة نادرة حيث أنه لن يصنع منها سوى تسع نسخ في العالم، بيعت الواحدة منها بما يزيد على 4,490 مليون دولار أمريكي (16,840,194 ريال سعودي).

واليوم توفر لفريقنا في عرب جي تي فيديو يوضح لحظات حرجة أثناء عملية إدخال سيارة لمبرجيني فينينو رودستر في شاحنة مخصصة لنقلها من ألمانيا لتعود إلى وطنها الأم إيطاليا.

يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل بعض الاستهتار في عملية نقل التحفة النادرة لمبرجيني فينينو رودستر، ولكن رحمة الله سهلة الموقف ولم تتعرض هذه السيارة المذهلة لأي خدش يذكر.

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي قد تواجد سابقاً، ضمن حفل خاص لإطلاق سيارة لمبرجيني فينينو رودستر للمرة الأولى في الوطن العربي على متن حاملة طائرات عملاقة تابعة للجيش الإيطالي قادمة إلى المنطقة لتقوم بتدريبات عسكرية مع جيوش أخرى.

وتمتلك لمبرجيني فينينو رودستر محرك V12 سعة 6.5 لتر، هو نفسه المستخدم في شقيقتها لمبرجيني افنتادور بقوة 750 حصان لينطلق بالسيارة إلى سرعة 100 كم/س في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل حبس هذا الفيديو أنفاسكم بعد مشاهدة المواقف الحرجة التي وضعت بها لمبرجيني فينينو رودستر؟ شاركونا برأيكم في الخانة المخصصة للتعليقات.