لحظة اختبار أجدد تعديلات حصلت عليها أشهر سيارة فيراري

رغم أن شركة فيراري الإيطالية أعلنت إيقاف إنتاج سياراتها الشهيرة 458 إيطاليا، لتحل بدلاً منها فيراري 488 جي تي بي، إلا أن هذه السيارة الخارقة مازالت تجذب شركات التعديل نحوها.

حيث قدّمت شركة ليتشفيلد – Litchfield حزمة من التعديلات الميكانيكية على سيارة فيراري 458 إيطاليا لكي يتحسن أدائها، من خلال تعديل وحدة الحكم بالمحرك ECU وتزويدها بنظام عادم من التيتانيوم الذي يزن 14.2 كيلوغرام، ويصدر أصوات جبارة مميزة تليق بسيارة فيراري المعدلة.

بفضل هذه التعديلات، تمكن محرك فيراري 458 إيطاليا V8 سعة 4.5 لتر من توليد قوة تزيد بمقدار 44 حصان و 23 نيوتن.متر من عزم الدوران، على السيارة الأساسية التي تبلغ قوتها 562 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وإلى جانب تحسين أداء محرك فيراري 458 إيطاليا، قامت شركة ليتشفيلد بتعديلات لزيادة الأمان في هذه السيارة الرياضية الخارقة، من خلال إعداد يسمى "الطريق السريع"، الذي يضمن حالة إطارات السيارة لضمان الاحتكاك المثالي مع الطريق، فضلاً عن تهيئة التوجيه الأمثل لايرودنامية السيارة لتكون أكثر إتزاناً وثباتاً على الطرق السريعة.

أخيراً، السيارة مجهزة بمكابح من الفولاذ المقاوم للصدأ لتلهم الثقة أثناء قيادة فيراري 458 إيطاليا على سرعات عالية، من خلال منح دواسة المكابح أداء سريع الإستجابة.

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...