ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لحظة وصول لمبرجيني افنتادور بقوة 1500 حصان إلى سرعتها القصوى

0

سبق وكانت السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور نجمة أحد حلقات برنامجنا تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي ليختبرها زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب في جولة لا تنس بمدينة دبي.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا المتابعين فيديو جديد يوثق سرعة هائلة وصلت إليها سيارة افنتادور معدلة، أثناء اقتحامها لحلبة سباقات مخصصة لتحديات الدراج ريس.

كما تعلمون من المستحيل أن تكون لمبرجيني افنتادور سيارة بطيئة، حيث أن النسخة الأساسية منها مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الخارقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

وعلى الرغم من هذه الأرقام الخاصة بأشهر ثيران لمبرجيني الهائجة، إلا أن عشاق السرعة يرغبون بزيادة نسبة هرمون الأدرينالين في دمائهم أثناء قيادة افنتادور مما يدفعهم إلى تعديل أدائها الرياضية الجبار.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا في عرب جي تي، زودت هذه النسخة من لمبرجيني افنتادور التي تظهر في الفيديو المرفق في الأسفل بشاحن توربيني مزدوج لتصل قوة محركها إلى 1500 حصان، قبل أن تقتحم حلبة سباقا يبلغ طولها نصف ميل في مدينة ماريكوبا بولاية اريزونا الأمريكية.

كانت نتيجة إنطلاق هذه السيارة المعدلة بشكل مستقيم على مضمار السباق وصولها إلى سرعتها القصوى 350 كم/س (217 ميل/س).

قوة جبارة مكنت لمبرجيني افنتادور من الوصول إلى سرعتها القصوى خلال مسافة بسيطة.

ملاحظة: تم قيادة هذه السيارة في بيئة مخصصة للسرعة وليس على الطرق العامة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات