لصوص يجردون سيارة مرسيدس C63 AMG من المقاعد والمقود

فوجئ مالك سيارة مرسيدس بتز C63 AMG عندما عاد إلى المكان الذي ركنها فيه،  ليجد سيارته المحبوبة وقد كسر زجاج إحدى نوافذها.

ولم يقتصر الأمر على الزجاج المكسور، حيث قام اللصوص بسرقة قطع أيضاً من المقصورة الداخلية، وكاد الرجل يصاب بنوبة قلبية عندما وجد سيارته بدون المقود ومقعد السائق و المقعد الخلفي، مما يجعلها واحدة من أغرب سرقات السيارات التي شاهدناها من قبل.

ويبدو أن عملية السرقة لم تتم بدافع الهوس بالسيارات عالية الأداء كما قد يتبادر للذهن عند الوهلة الأولى، وإنما لأسباب تجارية بحتة، فقد شهدت بريطانيا قبل بضعة أشهر مجموعة من حوادث سرقة السيارات التي استهدفت مقاعد (أودي RS4 B7) على وجه الخصوص ، وتبين فيما بعد أن هذه السرقات تتم وفق الطلب، حيث يقوم اللصوص بسرقة هذه المقاعد لتلبية طلبات معدّلي السيارات الرخيصة.

ووفقاً لثقافة تعديل السيارات فإنه من الدارج استخدام مقاعد السيارات عالية الأداء لتعديل المقصورة الداخلية في سيارات أرخص ثمناً مثل سيارة فولكس واجن غولف.

لسنا متأكدين بالطبع عزيزي القارئ إن كان هذا ما حصل في عملية سرقة C63 AMG الغريبة هذه ، التي وقعت في مدينة ستوكهولم السويدية، ولكن طبيعة السرقة والقطع المسروقة تشير إلى ذلك.

شاهد ألبوم صور سيارة مرسيدس C63 AMG بدون مقعد السائق والمقود و المقعد الخلفي في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...