لصوص يجردون سيارة مرسيدس C63 AMG من المقاعد والمقود

فوجئ مالك سيارة مرسيدس بتز C63 AMG عندما عاد إلى المكان الذي ركنها فيه،  ليجد سيارته المحبوبة وقد كسر زجاج إحدى نوافذها.

ولم يقتصر الأمر على الزجاج المكسور، حيث قام اللصوص بسرقة قطع أيضاً من المقصورة الداخلية، وكاد الرجل يصاب بنوبة قلبية عندما وجد سيارته بدون المقود ومقعد السائق و المقعد الخلفي، مما يجعلها واحدة من أغرب سرقات السيارات التي شاهدناها من قبل.

ويبدو أن عملية السرقة لم تتم بدافع الهوس بالسيارات عالية الأداء كما قد يتبادر للذهن عند الوهلة الأولى، وإنما لأسباب تجارية بحتة، فقد شهدت بريطانيا قبل بضعة أشهر مجموعة من حوادث سرقة السيارات التي استهدفت مقاعد (أودي RS4 B7) على وجه الخصوص ، وتبين فيما بعد أن هذه السرقات تتم وفق الطلب، حيث يقوم اللصوص بسرقة هذه المقاعد لتلبية طلبات معدّلي السيارات الرخيصة.

ووفقاً لثقافة تعديل السيارات فإنه من الدارج استخدام مقاعد السيارات عالية الأداء لتعديل المقصورة الداخلية في سيارات أرخص ثمناً مثل سيارة فولكس واجن غولف.

لسنا متأكدين بالطبع عزيزي القارئ إن كان هذا ما حصل في عملية سرقة C63 AMG الغريبة هذه ، التي وقعت في مدينة ستوكهولم السويدية، ولكن طبيعة السرقة والقطع المسروقة تشير إلى ذلك.

شاهد ألبوم صور سيارة مرسيدس C63 AMG بدون مقعد السائق والمقود و المقعد الخلفي في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...