لعبة سيارات جديدة تتحدى Need for speed

ستطرح اللعبة الجديدة The Crew المنافسة للعبة Need for speed في خريف هذا العام.

قررت شركة يوبي سوفت "Ubisoft" طرح لعبة السباقات ذا كرو"The Crew" في خريف 2014 على أجهزة البلايستيشن فور والإكس بوكس1 والحاسب الشخصي، ونشرت Ubisoft فيديو وصوراً جديدة للعبة، وأكدت أن من يحجز اللعبة مبكراً سيحصل على المزيد من السيارات المميزة و 10 آلاف نقطة إضافية في اللعبة.

وتضم اللعبة سيارات كثيرة منها باجاني هوايرا ودودج فايبر 10-SRT ولمبرجيني مورسيلاجو وبنتلي كونتيننتال جي تي وموستنج جي تي وشيلبي جي تي 500 وشيفروليه كمارو وشيفروليه كورفيت وبي ام دبليو Z4 وميني كوبر S وسيارات أستون مارتن وغيرها من السيارات المميزة.

وأكد مخرج اللعبة Julian Gerighty أن مساحة العالم المفتوح بهذه اللعبة سيكون أكبر من عوالم الألعاب الأخرى، لكن بعض النقاد يشيرون إلى أن على من يرغب بلعب The Crew أن يكون متصلاً بشبكة الإنترنت في جميع الأوقات وإن حدث أي انقطاع في الإتصال سيعود اللاعب إلى شاشة البداية في اللعبة، كما سيُجير اللاعب على شراء بعض المحتويات الإضافية خلال مدة اللعب وهو ما قد يحد من مبيعات لعبة The Crew كما سيقلل من منافستها لألعاب السيارات الأخرى وأهمها Need for speed وGTA V و Red Dead و Forza Horizon.

شاركنا برأيك عزيزي القارئ، هل تعتقد أن لعبة The Crew ستكون منافسة قوية لألعاب السيارات الأخرى؟

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...