لكزس ار اكس معدلة لتجعلك تعتقد أنها بورش

وقعت سيارة الكروس أوفر اليابانية لكزس RX بين أيدي العاملين في شركة التعديل اليابانية Artisan Spirits لكي تحصل على لمسات مميزة تجعلها أكثر رياضية.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل،  اشتملت التعديلات التي حصلت عليها سيارة RX هيكل خارجي عريض يتضمن أقواس عجلات جانبية وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي بالإضافة إلى لمسات من ألياف الكربون.

وتم تقليل ارتفاع لكزس RX عن الأرض بمقدار 30 ملم، وزودت بإطارات جديدة تجمع بين اللونين الأسود والفضي، قد تشعرك هذه التعديلات أن هذه السيارة هي بورش مكان.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لكزس RX 2016 تتوفر في أسواقنا العربية بنسختين؛ الأولى لكزس RX 350 مزودة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 300، والثانية لكزس RX 450h التي تعمل بنظام هجين مكون من محرك كهربائي ومحرك يعمل على البنزين.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة لكزس RX، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...