لكزس ال اف ايه تظهر بشكل مستقبلي خيالي

لا يمكن أن ينسى عشاق السرعة سيارة خارقة مميزة مثل لكزس ال اف ايهLexus LFA التي أنتج منها 500 نسخة في العالم خلال الفترة من عام 2010 حتى عام 2012.

ورغم أن كل المعلومات التي ترجح أن الصانع الياباني لكزس سيقدم جيل ثاني من سيارة LFA أو طراز جديد خليف لها تعتمد على مصادر غير رسمية، إلا أننا نتمى أن نشاهد قريباً إن شاء الله سيارة خارقة جديدة قادمة تحمل شعار لكزس تستطيع منافسة أشهر السيارات الإيطالية السريعة.

توفرت لفريقنا في عرب جي تي اليوم مجموعة من الصور لسيارة جديدة قام بتخيليها المصمم Yang Sun من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حملت هذه السيارة الغير حقيقة اسم لكزس LF-LA وهي عبارة عن نتيجة تخيل شكل مستقبلي لسيارة LFA.

كما تلاحظون أعزاءنا المتابعين حصلت هذه السيارة التخيلية على شبك أمامي مغزلي الشكل كما في جميع سيارات لكزس الجديدة، تحيط به مصابيح رشيقة، وتميزت بسقفها الذي يحمل تصميم مستوحى من الصدف، وزودت بإطارات الكبيرة، ومن الخلف تبدو سيارة لكزس LF-LA قادمة من المستقبل بكل معنى الكلمة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذا التصميم التخيلي لسيارة بديلة عن لكزس LFA، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...