لكزس تفتتح انترسكت للمرة الاولى في دبي

أعلنت "إنترسكت من لكزس" المنشأة التفاعلية الفريدة أنها ستفتح أبوابها أمام الزوار قريباً وذلك في قلب مركز دبي المالي العالمي (DIFC) في الإمارات.

وتتضمن منشأة "إنترسكت من لكزس" التي صممها استوديو "ووندروول" ردهة مريحة ومطعماً بأرقى معايير الضيافة بالإضافة إلى مكتبة حصرية ومساحة فسيحة لعرض عدد من سيارات لكزس التجريبية مع عدد من المعروضات الأخرى.

وتتيح إنترسكت من لكزس فرصة تفاعلية للباحثين عن حياة الترف والرفاهية والمهتمين بالتصميم والفن والأزياء والثقافة والموسيقى والتكنولوجيا.

وتعد إمارة دبي الوجهة العالمية الثانية لمنشأة "إنترسكت من لكزس" حيث أطلقت الأولى في العاصمة اليابانية طوكيو عام 2013.

وعلق السيد سعود عباسي المدير التنفيذي لشركة الفطيم للسيارات الوكيل الحصري لسيارات لكزس في الإمارات: "نحن على ثقة تامة بأن ’إنترسكت من لكزس‘ ستمثل خياراً فريداً للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل مجتمعها المتنوع والعالمي وعلاوة على ذلك فإن الناس هنا يتطلعون أيضاً إلى خوض تجارب مثرية تلبي تطلعات نمط حياتهم الراقي".

واختتم عباسي حديثه قائلاً: "تؤمن لكزس بالفخامة التي تستند إلى ثلاثة جوانب رئيسة وهي الحرفية المميزة والتجارب المثرية والجودة التي لاتضاهى إذ يتجلى كل جانبٍ منها بوضوح في"إنترسكت من لكزس"، حيث ستتاح الفرصة من خلالها للأفراد للتعرف على ما تجسده علامة لكزس التجارية دون الحاجة إلى الجلوس خلف عجلة القيادة".

ومن جهته علق السيد تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "ستمثل ’إنترسكت من لكزس‘تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن للزوار من منطقة الشرق الأوسط الاستمتاع بنمط الحياة المترف المرتبط بعلامة لكزس كما ستعكس المنشأة التفاعلية الجديدة نهج علامة لكزس الذي يدعم تجاوز حدود المألوف إلى ما أبعد من عالم المركبات وذلك للتأكيد على التزامها الراسخ حيال عالم الفخامة والتصميم والحرفية".

وأضاف يوشيتسوغو: "نحن واثقون بأن الطابع الاستثنائي لهذه المساحة الفريدة سيستحوذ على إعجاب الناس الذين سيجتمعون سوياً للاستمتاع بهذه الوجهة العصرية التي يتم تجهيزها لتصبح إضافة حقيقية إلى المشهد الثقافي والاجتماعي النابض بالحياة في دبي".

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...