لكزس IS مصنوعة من شيء غير متوقع

ابتدعت لكزس نسخة بالحجم الطبيعي من سيارتها السيدان الفاخرة لكزس IS صنعت  من شيء غير متوقع.

حيث تم بناء هذه النسخة المقلدة عن لكزس IS بما لا يقل عن 1700 لوح من الكرتون المقوى بسامكة 10 ملم، تم قص هذه الألواح بواسطة الليزر والمعاد تدويره.

صنعت هذه النسخة الكرتونية من لكزس IS  للاحتفال بمهارات حرفيي وحرفيات قسم (تاكومي) التابع لشركة لكزس، وتم استخدام الليزر لتقطيع ألواح الكرتون المقوى لكي تضمن لكزس بأن عملية التجميع تتم بشكل صحيح، وقام الصانع الياباني بإعطاء رقم مرجعي لكل لوح قبل البدء بوضعهم جميعاً وبشكل يدوي باستعمال لاصق خشبي أساسه من الماء والذي يجب ازالته بعد عشر دقائق من كل تركيب.

استغرق الموضوع ما لا يقل عن ثلاثة أشهر لتجميع نسخة اوريغامي (وهي الفن الياباني لطي الأوراق وصناعة أشكال معقدة منها) من سيارة لكزس IS بحجمها الحقيقي.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يمكن قيادة هذه السيارة المصنوعة من الكرتون المقوى، حيث أنها مزودة بمحرك كهربائي.

وكانت شركتي LaserCut و Works & Scales مسؤولتين عن المشروع وتم استعمال ألواح كرتونية من DS Smith بينما زودتهم لكزس بتصميم رقمي ثلاثي الأبعاد لسيارة IS بحيث تمت عملية النسخ بشكل ممتاز.

سوف تعرض نسخة لكزس IS ابتداء من 8 اكتوبر ان شاء الله في NEC بمدينة بيرمنغهام في المملكة المتحدة.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...