لكزس LC ستكون نتيجة لإنتاج LF-LC بعد طول إنتظار

يشير تقرير جديد إلى أن النسخة الإنتاجية من سيارة لكزس LF-LC التي طال إنتظارها سوف يتم الكشف عنها في معرض ديترويت للسيارات في يناير القادم إن شاء الله.

كان ذلك أوائل عام 2012 عندما قدمت لنا لكزس السيارة الاختبارية الجميلة LF-LC، وتُظهر الصور التجسسية مؤخراً إلى صدور النسخة الانتاجية عاجلاً ام آجلاً من هذه السيارة، ومن المرجح أن يحدث ذلك في غضون شهر لأن فريقنا في عرب جي تي قد سمع انه سيتم إطلاق سيارة لكزس LC  في معرض ديترويت التي ستكون النسخة الإنتاجية من طراز LF-LC.

ستكون السيارة الإنتاجية سيارة كوبيه عالية الأداء مزودة بأربعة مقاعد بترتيب  2+2، وستتوفر بنسخيتين؛ LC 500، و LC 500h.

سنتحدث في البداية عن سيارة لكزس LC 500 التي من المتوقع أن تمتلك محرك V8 سعة 5  لترات بقوة 477 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من عشر سرعات طور من قبل Aisin.

أما بالنسبة لللسيارة الأخرى لكزس LC 500h، ستعمل بنظام هجين مكون من محركين الأول يعتمد على البنزين V6 سعة 3.5 لتر بقوة 313 حصان، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ينتج قوة تبلغ 220 حصان لتصل قوة المحركين معاً 476 حصان.

وفي المستقبل قد تلحقهم نسخة لكزس LC-R التي ستكون في القمة، مع محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج كهربائي يولد قوة 612 حصان، ومن المتوقع ظهور هذه النسخة عالية الأداء في عام 2018 إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لكزس LF-LC الاختبارية.