لكزس LS 2017 ومعلومات جديدة عنها

كشفت شركة لكزس عن خطتها لعرض سيارة اختبارية فاخرة جديدة ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات الذي سيفتتح أبوابه خلال نهاية الشهر الحالي إن شاء الله.

منذ شهرين تقريباً سمعنا اشاعة عن لكزس وخططها لعرض الجيل الجديد من سيارتها السيدان الكبيرة الحجم لكزس LS 2017 في معرض طوكيو للسيارات، ولكن يبدو أن التقارير لم تكن كاملة لأن الصانع الياباني سوف يقدم سيارة اختبارية تكون كمثال للطراز الرئيسي الذي سوف ينتج في وقت ما من عام 2016.

ان لكزس لا تقول شيئاً عن السيارة سوى أنها تعبر عن "الرؤية المستقبلية لتطور الرفاهية".

وفقاً للمعلومات المتوقعة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سوف تزود لكزس LS 2017 بمحرك V8 يولد قوة 465 حصان وسوف تكون هناك نسخة هجينة تعمل بالاعتماد على محرك V8 ومحرك ثاني كهربائي لتولد السيارة قوة 535 حصان.

وهناك احتمال أيضاً أن تتوفر نسخة تعمل على غاز الهيدروجين من لكزس LS 2017، مزودة بتكنولوجيا متطورة مماثلة للمستخدمة في سيارة تويوتا ميراي 2016.

ومن الغريب، أننا لم نر اية صور تجسسية لسيارة لكزس LS الجديدة, لذا فإن التفاصيل عن التصميم نادرة جداً في هذه اللحظة. ولكن السيد (Alain Uyttenhoven) رئيس لكزس في أوروبا أكد أن لكزس LS 2017 ستحصل على تصميم مختلف بالكامل عن باقي سيارات لكزس الجديدة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من معلومات عن لكزس LS 2017 سنزودكم بها على الفور.