لكزس LX 2016 تحصل على حزمة تعديلات أمريكية

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على حزمة جديدة من التعديلات التي حصلت عليها سيارة الـ SUV اليابانية كبيرة الحجم لكزس LX 2016، ليتم وصف السيارة المعدلة بالجرأة.

تم إجراء هذه التعديلات على سيارة لكزس LX الجديدة من قبل الشركة الامريكية لارتي ديزاين - Larte Design المتخصصة بالتعديل.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصلت سيارة لكزس LX المعدلة على صاديمين أمامي وخلفي جديدين وبزوائد أمامية لتركز لارتي ديزاين بشكل خاص على واجهة السيارة التي أصبحت أكثر شراسة.

ومن الواضح حصول السيارة اليابانية على أجزاء جانبية، أما من الخلف فزودت لكزس LX على مشتت هواء جديد وجناح فوق غطاء الصندوق وغيرها من اللمسات المميزة.

ولم تنس شركة التعديل بالتأكيد تزويد سيارة لكزس LX 2016 بإطارات جديدة تتناسب مع مظهرها الذي أصبحت أكثر شراسة.

كما وصلت التحسينات على مقصورة لكزس LX المعدلة، لتزود بشاشة قياس 12.3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات، وتوفير شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، إلى جانب شاشة عرض على الزجاج الأمامي للسيارات، وإضاءة LED تنير هذه الداخلية، ومن المكن أيضاً طلب شاشتين بقياس 11.6 إنش لمقاعد الركاب الخلفية.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر هذه السيارة المعدلة، ولكن من المؤكد أن سعر لكزس LX 2016 بعد التعديل يزيد عن سعرها الأساسي الذي يبدأ من 104,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 393 ألف ريال سعودي، كما أخبرنا زميلنا كريم ديب في تجربته الأولى لسيارة لكزس LX 570 2016.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...