لكزس LX 570 الجديدة تحصل على أجمل تعديلات حتى الآن

بعد بضعة تشويقات نشرت شركة وولد انترناشيونال - Wald International المتخصصة بالتعديل مؤخراً الصور الأولية لسيارة لكزس LX معدلة ومزودة بحزمة الهيكل المصنعة من قبلهم.

تحمل هذه الحزمة من التعديلات اسم Sport Line، لتبدو سيارة لكزس LX 2016 المعدلة مثيرة على الرغم من أنه هيكلها لم يحصل على لون الثور الأمريكي الأسود (بلاك بايسون).

على أية حال، فإن سيارة لكزس LX 570 Sport Line هي، على حد علمنا، أرقى وأشمل حزمة هيكل يمكن أن تحصل عليها LX في الوقت الراهن.

ولكن إذا كنت واحداً من اثنين على وجه الأرض ممن يريد أن يضيف لسيارته لكزس LX  حزمة تعديل رائعة، سوف تكون مسروراً جداً أن تعلم وولد لكزس LX  Sport Line هي عبارة عن حزمة كاملة تتألف من جناح أمامي، وحواف خلفية، ورفارف ضخمة، وجناح مدمج بالباب الخلفي. في الحقيقة أن هذه التعديلات العصرية هي في الحقيقة قطع مصنوعة من بلاستيك ABS، ولا يوجد هنا كاربون فايبر، ولكنها تقدم بعض اللمسات الجميلة من الكروم إذا كنت مهتماً.

للحصول على شكل وولد الكامل والفريد من نوعه عليك أيضاً طلب مجموعة من الإطارات الكبيرة المناسبة لسيارة LX  الخاصة بك، ولحسن الحظ فإن وولد أنفسهم لديهم مجموعة من حواف الإطارات الجميلة كي تختار من بينها JARRET J11C قياس 24 إنش كما يظهر في الصور المرافقة للخبر، كما لديهم مكابح عالية الأداء.