لكزس LX 570 تصبح أكثر عدوانية مع هذه التعديلات

كشفت لارتي ديزاين عن التفاصيل الأولى الخاصة بحزمة تعديلاتها المقبلة على تصميم سيارة لكزس LX 750 2016، التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب بشكل أولي ضمن برنامج تغطية خاصة.

تشمل الحزمة التي صممت لتناسب النسخة المحدثة من سيارة الاس يو في اليابانية الضخمة لكزس LX 570، صادمين أمامي وخلفي جديدين، وجناح امامي ذو شفة، ومداخل هواء كبيرة جديدة، وحصلت السيارة المعدلة أيضاً على مشتت هواء خلفي جديد يتوسطه ضوء للفرامل.

سيتم الكشف عن النسخة النهائية من حزمة التصميم المعدلة قريباً ولكن، وفي هذه الأثناء، سنذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بسيارة LX 570 المحدثة التي كشف النقاب عنه لأول مرة في بيبل بيتش في العام الماضي، والتي حصلت على شبك أمامي جديد مغزلي الشكل بارز إلى الأمام تحيط به مصابيح LED بتصميم مجدد.

أهم التغييرات نجدها داخل المقصورة حيث سيجد ركاب لكزسLX 570 ، لوحة عدادات معدلة ونظام المعلومات والترفيه ترقية مع شاشة عرض بقياس 12.3 إنش، و يأتي الطراز أيضاً مع ميزات ذات تقنية عالية أخرى بما في ذلك شاشة عرض أمامية، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي، وإضاءة LED محيطة.  ويمكن للعملاء أيضاً أن يطلبوا نظام ترفيه في المقاعد الخلفية مع شاشات عرض أكبر قياس 11.6 لإنش، و”الحزمة الفاخرة” التي تضم الآن مقاعد خلفية ساخنة وذات تهوية.

تعتمد LX 570 الجديدة على محرك V8 السابق سعة 5.7 لتر الذي يولد قوة 362 حصان و 530 نيوتن.متر، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 7 ثوان ونصف وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 220 كم/س.

شاركونا أعزاءنا بهذه التعديلا الخارجية البسيطة التي حصلت عليها سيارة لكزس LX 570 2016 الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع