لكزس RCF تكشف عن نبضات قلب سائقها بطريقة ذكية

تعتبر سيارة لكزس RCF أحد أهم السيارات الرياضية الجديدة حيث أنها تتحدى بشكل واثق السيارة الألمانية بي ام دبليو ام 4، وسبق أن اختبر زميلنا كريم ديب أداء هذه السيارة اليابانية إلى جانب نسختها الأساسية لكزس RC على حلبة دبي أوتودروم.

ولكننا اليوم سنتحدث عن تكنولوجيا جديدة وفرتها شركة لكزس في نسخة خاصة من سيارتها RCF، لتصبح أول سيارة في العالم تكشف عن نبضات قلب سائقها أمام من يشاهدها عن بعد بطريقة ذكية.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، تم طلاء ههذ النسخة الخاصة من سيارة لكزس RCF بطلاء حراري قابل للتوهج في الليل ويظهر من خلال توزعه على هيكل هذه السيارة مقدار ارتفاع نبضات قلب سائقها أثناء استمتاعه بأدائها الرياضي المميز.

حيث أن لون التوهج الأزرق يزيد على سيارة لكزس RCF كلما زادت نبضات قلب سائقها المتحمس، وسبق أن تم إستخدام هذا الطلاء القادر على التوهج في الليل على سيارة نيسان ليف الصديقة للبيئة ولكنه لم يرتبط بالحالة البدينة الخاصة بسائقها.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لكزس RCF مزودة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 471 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س تقريباً خلال أربع ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 280 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي رأيكم بسيارة لكزس RCF التي تكشف عن نبضات قلب سائقها بطريقة ذكية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.