لكزس RX جريئة للغاية مع هذه التعديلات الجديدة

إذا كنت واحداً من منتقدي لغة التصميم الحالي لسيارات لكزس نريد منك أن تعطينا لحظة واحدة من وقتك، و تنظر إلى صور سيارة Permaisuri لكزس RX المعدلة المرفقة في الأسفل، وأخبرنا بصراحة إذا لم تعجبك.

وهنا تكمن غرابة لغة التصميم سواءً أحببتها أم لا، و لكن لا يمكنك تجاهل النظر على هذه السيارة المعدلة، إن هذا ما تعد له لكزس العدة وهو ما أكسبهم نجاحاً هائلاً، إن الناس تحب الأشياء التي تجعلها تقف في الأماكن العامة، وهذا التصميم يفعل هذا ببراعة.

للتذكير، فإن سيارة Permaisuri لكزس RX200t على الأخص، هي أكثر إثارة للإعجاب من المعتاد وذلك بفضل المعالجة البصرية التي قامت بها شركة التعديل، بما في ذلك بعض الأجزاء الهوائية الجميلة لاستكمال الشكل الفريد للمصدات والعتبات - كما لو أن لكزس RX القياسية لم يكن جريئة بما فيه الكفاية - ومجموعة من إطارات HRE الراقية جداً، قد تكون النتيجة النهائية ليست جميلة بالمعنى التقليدي، ولكن لا مجال للشك بأنها لافتة للنظر.

وحصلت لكزس RX200t هنا على مجموعة من إطارات HRE RS103 المصقولة قياس 22 إنش تحيط بها عجلات تويو PXS-T2 265/40.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة لكزس RX، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...