لكزس RX جريئة للغاية مع هذه التعديلات الجديدة

إذا كنت واحداً من منتقدي لغة التصميم الحالي لسيارات لكزس نريد منك أن تعطينا لحظة واحدة من وقتك، و تنظر إلى صور سيارة Permaisuri لكزس RX المعدلة المرفقة في الأسفل، وأخبرنا بصراحة إذا لم تعجبك.

وهنا تكمن غرابة لغة التصميم سواءً أحببتها أم لا، و لكن لا يمكنك تجاهل النظر على هذه السيارة المعدلة، إن هذا ما تعد له لكزس العدة وهو ما أكسبهم نجاحاً هائلاً، إن الناس تحب الأشياء التي تجعلها تقف في الأماكن العامة، وهذا التصميم يفعل هذا ببراعة.

للتذكير، فإن سيارة Permaisuri لكزس RX200t على الأخص، هي أكثر إثارة للإعجاب من المعتاد وذلك بفضل المعالجة البصرية التي قامت بها شركة التعديل، بما في ذلك بعض الأجزاء الهوائية الجميلة لاستكمال الشكل الفريد للمصدات والعتبات - كما لو أن لكزس RX القياسية لم يكن جريئة بما فيه الكفاية - ومجموعة من إطارات HRE الراقية جداً، قد تكون النتيجة النهائية ليست جميلة بالمعنى التقليدي، ولكن لا مجال للشك بأنها لافتة للنظر.

وحصلت لكزس RX200t هنا على مجموعة من إطارات HRE RS103 المصقولة قياس 22 إنش تحيط بها عجلات تويو PXS-T2 265/40.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة لكزس RX، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...