لماذا طارد شبان سيارة الوليد بن طلال

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء فيديو يظهر مطاردة شبان سعوديين لسيارة يقال أنها للأمير الوليد بن طلال ليلقوا عليه التحية ويطلبون المال.

ووفقاً لمصور المقطع أقدم عدد من أصدقائه على مطاردة سيارة الأمير الوليد بن طلال على الطريق العام، وقام السائق بالتلويح للأمير ليلقي عليه التحية وثم طلب الشبان المال من الأمير، حيث قال أحدهم "عطنا فلوس" واكتفى الأمير برد التحية.

فسر معلقون على الفيديو أن سبب ما حدث يعود إلى أن الأمير قام مؤخراً بإهداء الكثير من السيارات لمشاهير المجتمع السعودي بهدف تشجيعهم ودعمهم، الأمر الذي دفع هؤلاء الشبان إلى طلب هدية من الأمير أسوة بغيرهم.

وكان الوليد بن طلال قد أهدى نادي النصر 25 سيارة بمناسبة فوز النصر بلقب دوري عبداللطيف جميل مساء الأحد الماضي، كما أهدى قبلها بأيام 23 سيارة جيب لنجوم الكوميديا ، وحصل الممثل فايز المالكي قبلهم على سيارة بنتلي وكذلك سامي الجابر مدرب نادي الهلال بعد فوز الهلال على النصر.

ويُذكر عزيزي القارئ أن مجلة فوربس قد وضعت الوليد بن طلال في المرتبة 26 عالمياً ضمن قائمة أغنياء العالم، مقدرة ثروته بـ 20 مليار دولار، على الرغم من أنه يقدر ثروته الشخصية بـ 29.6 مليار.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...