لماذا طارد شبان سيارة الوليد بن طلال

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء فيديو يظهر مطاردة شبان سعوديين لسيارة يقال أنها للأمير الوليد بن طلال ليلقوا عليه التحية ويطلبون المال.

ووفقاً لمصور المقطع أقدم عدد من أصدقائه على مطاردة سيارة الأمير الوليد بن طلال على الطريق العام، وقام السائق بالتلويح للأمير ليلقي عليه التحية وثم طلب الشبان المال من الأمير، حيث قال أحدهم "عطنا فلوس" واكتفى الأمير برد التحية.

فسر معلقون على الفيديو أن سبب ما حدث يعود إلى أن الأمير قام مؤخراً بإهداء الكثير من السيارات لمشاهير المجتمع السعودي بهدف تشجيعهم ودعمهم، الأمر الذي دفع هؤلاء الشبان إلى طلب هدية من الأمير أسوة بغيرهم.

وكان الوليد بن طلال قد أهدى نادي النصر 25 سيارة بمناسبة فوز النصر بلقب دوري عبداللطيف جميل مساء الأحد الماضي، كما أهدى قبلها بأيام 23 سيارة جيب لنجوم الكوميديا ، وحصل الممثل فايز المالكي قبلهم على سيارة بنتلي وكذلك سامي الجابر مدرب نادي الهلال بعد فوز الهلال على النصر.

ويُذكر عزيزي القارئ أن مجلة فوربس قد وضعت الوليد بن طلال في المرتبة 26 عالمياً ضمن قائمة أغنياء العالم، مقدرة ثروته بـ 20 مليار دولار، على الرغم من أنه يقدر ثروته الشخصية بـ 29.6 مليار.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...