لماذا قام راكبو الدراجات بضرب سائق رينج روفر

أقدم فريق من راكبي الدراجات النارية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد الماضي على ضرب سائق سيارة (رينج روفر) سوداء اللون صدمت ودهست دراجتين من ضمن الفريق بالخطأ وحاول سائقها الهرب ولكن بقية الدراجات لاحقته وحاصرته وتم الاعتداء عليها بالضرب.

وقعت المطاردة على طريق عام بمنطقة منهاتن في نيويورك أثناء محاولة سائق الرينج روفر سبورت البالغ من العمر 33 عاماً الهرب مع زوجته وطفله بعمر 5 أشهر بعدما دهس دراجتين ولكن بقية الدراجات لم تتركه يفر بفعلته وقامت باللحاق به وحاصرته من كل الجهات وتم الاعتداء عليه بالضرب وهو يعالج حالياً في المستشفى من جروح في وجهه.

وبحسب ماذكر الناطق باسم شرطة مدينة نيويورك فقد بدأت الواقعة بدأت عندما كان سائق الرينج روفر يقود سيارة وفجأة وجد نفسه بين مجموعة من راكبي الدراجات النارية وارتبك فاصطدم بدراجة نارية بالخطأ وعندما حاول الهرب دهس دراجة أخرى مما دفع فريق الدراجات إلى اللحاق به والاعتداء عليه.

ونفت الشرطة ماتردد من أنباء حول وفاة أحد راكبي الدراجات وأكدت أن سائق السيارة هو الوحيد الذي أصيب بجروح في وجهه ونقل إلى المستشفى.

والتقطت كاميرا مثبتة على خوذة أحد راكبي الدراجات الواقعة التي نعرضها عليك في الفيديو عزيزي القارئ.

لا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.