لماذا لا تصنع هيونداي توسان كوبيه

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة هيونداي توسان 2016 الجديدة بالكامل، ولكننا اليوم سنتحدث أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن نسخة كوبيه من هذه السيارة الكورية.

قد يعتقد معظمكم أن سيارات الكروس أوفر يجب أن تكون عملية متعددة الإستخدامات بما أنها مخصصة للعائلات، ولكن نتيجة تخيل سيارة هيونداي توسان كوبيه (تصميم رياضي يحتفظ بأربعة أبواب) في صور تعتمد على توقع أحد عشاق التصميم ربما سيغير رأيكم.

يجب أن لا نقلل من أهمية أي من محاولات تصنيع أو تصميم نسخة كوبيه من هذه السيارات، عندما نتحدث عن المصنعين العاديين. ولكن بالتأكيد يمكن استثناء بي ام دبليو و مرسيدس، ولكن تويوتا و هيونداي؟

على اية حال، فسيارة توسان كوبيه هذه يبدو تصميمها متوازن وتجعلك من الخلف تعتقد وكأنها قد صنعت خصيصاً لكي تكون كوبيه، وبالطبع فإن الغاية من سيارة SUV كوبيه هي أن تكون عصرية ورياضية أكثر من النسخة العادية، والتي في حالة توسان تبدو جميلة بحد ذاتها.

من ناحية التصميم، فلديها نسبة جيدة، خطوط حادة وحضور قوي على الطريق، وكما أرى فإن هذه الأشياء واضحة في هذا التصميم التخيلي أيضاً.

ومن خلال تجربة فريقنا في عرب جي تي لسيارة هيونداي توسان 2016 الجديدة، فقد وجدنا أداؤها لائقاً على الطريق، فاذا كانوا الصانع الكوري سينتج نسخة كوبيه منها، فربما سيكون الأداء أفضل و خاصة اذا تم تخفيض ارتفاعها عن الأرض مما سيحسن من الايروديناميكية.

مازال الوقت مبكراً لمعرفة هل ستتحول هذه التصميم التخيلية لسيارة توسان كوبيه إلى وقاع، مع العلم أن هذه الصور تم تصميم من قبل موقع (theophiluschin).

ملاحظة: يمكنكم التعرف على مواصفات هيونداي توسان 2016 وسعرها من خلال تجربتنا لها، المرفقة في الأسفل ضمن قائمة مواضيع ذات صله.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...