لمبرجيني افنتادور اس في تظهر للمرة الأولى بشكل تجسسي

التقطت مؤخراً الصورة التجسسية الأولى لسيارة لمبرجيني افنتادور اس في - Lamborghini Aventador SV – أثناء اختبارها بشكل سري على إحدى الطرق السريعة في وطنها الأم إيطاليا.

وكما تُظهر الصورة المرفقة في الأسفل فإن سيارة لمبرجيني سوبر فوليس – سوبرفوليس اختصار اس في – تتمتع بعدد أكبر من الميزات مقارنة بالنسخة الأساسية من افنتادور التي سبق وقام فريقنا في عرب جي تي باختبارها.

حيث زودت النسخة التجريبية من افنتادور اس بأربعة مخارج للعادم في الخلف بدلاً من المخرج الوحيد الضخم المتوفر في النسخة الأساسية من السيارة الرياضية الخارقة ولكن يبدو أن هذا ليس الشكل النهائي للعادم، كما حصلت السيارة على مشتت هواء رياضي بتصميم أكثر شراسة، وزودت بصادم خلفي جديد يحتوي على فتحات تهوية كبيرة أسفل المصابيح الخلفية.

ومن المؤكد أن الصانع الإيطالي سيعمل على تخفيض وزن لمبرجيني افنتادور اس في بشكل كبير بالمقارنة مع وزن لمبرجيني افنتادور العادية، حيث تمكنت لمبرجيني من تخفيض وزن سيارتها السابقة مورسيلاجو اس في بمقدار 100 كيلوغرام.

وستزيد قوة محرك افنتادور الـ V12 ذي سعة 6.5 لتر إلى أكثر من 700 حصان في سيارة لمبرجيني افنتادور اس في.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيتم الكشف عن سيارة لمبرجيني افنتادور اس في في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام  2015 أو ربما نشاهدها في معرض فرانكفورت للسيارات شهر سبتمبر القادم.