لمبرجيني افنتادور كشف مهملة في أبوظبي

وثق موقع اليوتيوب حالة إهمال مفرطة لمالك السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور كشف في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

فكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، غطى الغبار هيكل سيارة افنتادور التي تحمل لوحة أرقام "ابوظبي 61"، بعد أن تم ركنها في موقف مغلق للسيارات.

وقام مجموعة من الأشخاص بإزالة بعض الأوساخ المتراكمة على الثور الهائج افنتادور باستخدام أصابعهم وقاموا بكتابة بعض الكلمات على هيكلها، ليظهر لون السيارة الرمادي الحقيقي.

ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي، معلومات مؤكدة عن سبب ترك سيارة لمبرجيني افنتادور كشف في هذا الموقف بدون تنظيفها أو تحريكها من مكانها.

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني افنتادور كشف تمتلك محركاً مماثلاً للنسخة الأساسية منها، وهو محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 700 حصان، ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع  السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

ويبدأ سعر لمبرجيني افينتادور كشف من 441,600 دولار أمريكي (ما يعادل مليون و 657 ألف ريال سعودي) دون احتساب الضرائب.

ولكن ما الأسباب التي قد تدفع بمالك  لمبرجيني افينتادور كشف أن ينسى وجودها ويهملها على هذا النحو؟ شاركنا برأيك عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...