ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لمبرجيني افنتادور مغطاة بشيء غريب

4

تعتبر سيارة افنتادور من أنجح السيارات الخارقة التي صنعتها شركة لمبرجيني الإيطالية، وسبق أن قام زميلينا صهيب شعشاعه وكريم ديب باختبار قيادة لمبرجيني افنتادور معاً في تجربة لا تنس.

ولكننا اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أغرب عملية تغليف حصل عليها هيكل سيارة لمبرجيني افنتادور قامت بها شركة Exotic Euro Cars.

وكما تظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل غطى جلد الأفعى واحدة من سيارات افنتادور لتبدو ساحرة وغريبة الشكل.  

عندما تنظر من مسافة بعيدة لغلاف جلد الأفعى الذي يكسو سيارة لمبرجيني افنتادور يبدو وكأنه ورق جدران رخيص الثمن، و لكن عندما تقترب منه أكثر، ترى التفاصيل وكيفية انتقال اللون من جزء من الجلد إلىى جزء آخر.

ونطمئن محبي الحيوانات بأن هذا ليس جلد ثعبان حقيقي، أنه فقط نسخة منسوجة بشكل مشابه لجلد الأفعى الحقيقي، على أية حال لا اعتقد أنه يوجد من يرغب ان يغطي سيارته بجلد ثعبان حقيقي وخاصه أنه عرضة للتقلص.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لمبرجيني افنتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع هذه السيارة الخارقة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتغليف هيكل سيارة لمبرجيني افنتادور بجلد الأفعى، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات