ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لمبرجيني افنتادور SVJ الغامضة القادمة تطلق أصواتها وتستعرض سرعتها على نوربورغرينغ

لمبرجيني افنتادور – Lamborghini Aventador ، الطراز البديل عن الثور الهائج لمبرجيني مورسيلاجو ، ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر فبراير من عام 2011 لتسجل نجاحاً هائلاً ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن نسختها القادمة قريباً لمبرجيني افنتادور SVJ .

سنزودكم ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ فيديو تجسسي يظهر جزء من الاختبارات التي تقوم بها السيارة الرياضية الخارقة القادمة لمبرجيني افنتادور SVJ القادمة وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها المتوحشة أثناء تجولها على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا لتصرخ بأعلى صوت وتنعطف بسرعة ورشاقة .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة لمبرجيني افنتادرو اس في جيه – Lamborghini Aventador SVJ على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة يرجح أن تزيد بمقدار 40 حصان إضافية على مقدار قوة سيارة افنتادور S ، لتبلغ قوة محرك هذه السيارة القادمة 780 حصان ، وبالتأكيد سيعمل الصانع الإيطالي على تحسين استجابة السيارة وتحسين أنظمة التعليق فيها ، كما سيوفر من خلال تصميمها الخارجي تحسينات على انسيابية الهواء .

لمبرجيني افنتادور SVJ

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وكان لفريقنا تجربتين مع طراز افنتادور ، الأولى برفقة سيارة افنتادور الأساسية ، والثانية مع سيارة لمبرجيني افنتادور S .

يرجح إطلاق نسخة SVJ من طراز لمبرجيني افنتادرو في شهر اكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات لعام 2018 الجاري إن شاء الله .

يجدر الإشارة إلى أن آخر نسخة من طراز افنتادور كانت S ، التي تعتمد على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) شبه أوتوماتيكي من سبع سرعات ، وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 8.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 20.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن نسخة افنتادور الجديدة القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

قد يعجبك ايضا
تعليقات