ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لمبرجيني افينتادور تتسبب بحريق في دبي

0

ضمت احتفالات لمبرجيني بالذكرى الخمسين لصنعها السيارات الرياضية الفائقة القيام بفعالية شيقة ومرعبة بتاريخ 15 من ديسمبر الجاري في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

حيث نظمت الشركة الإيطالية لمبرجيني تجمع لمالكي طرازاتها الفائقة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي لتجتمع السيارات الفائقة في فندق جميرا أبراج الإمارات لينطلق الموكب بمسيرة مسافتها 40 كم من شارع الشيخ زايد مروراً بشارع جميرا وفندق برج العرب ثم برج خليفة ومن ثم تم العودة إلى نقطة البداية.

وشاركت بهذه المسيرة العديد من طرازات لمبرجيني من ضمنها افينتادور و افينتادور رودستر و جالاردو و جالاردو سبايدر و مورسيلاجو وغيرها من الطرازات.

وأثناء هذه الفعالية المحمسة التي شاركت بها سيارات لمبرجيني المذهلة والتي سنقوم بنشر فيديو خاص لها عما قريب قامت إحدى سيارات لمبرجيني افينتادور باستعراض باك فاير مرعب من عادمها لتتسبب باشتعال النار بالعشب الذي بجانبها.

يجدر الإشارة أن لمبرجيني افينتادور المزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان تتمكن من اطلاق باك فاير عندما تكون بوضعية قيادة (كورسا) التي تجعل السيارة تولد أقوى قدرة لها.

شاهد عزيزي القارئ استعراض الباك فاير الذي قدمته لمبرجيني افينتادور ولا تنس أن تتابعنا باستمرار عبر موقعنا حيث سنزودك قريباً بتغطيتنا لمسيرة لمبرجيني في دبي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات