لمبرجيني افينتادور تزود بالنايتروس قبل أن تنطلق على داينو

زودت السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني افينتادور بغاز النايتروس قبل أن تجرب أداءها على جهاز داينو المخصص لقياس القدرة الحقيقية للسيارة.

وتظهر في  الفيديو النسخة البرتقالية من الثور الهائج أثناء اختبارها على داينو تحت إشراف خاص، وهي تطلق مجموعة من الأصوات الشرسة بينما تنفث اللهب من عادمها.

تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني افينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س، ويبدأ ثمن هذه السيارة الفائقة من 400 ألف دولار أمريكي (مليون و 500 ألف ريال سعودي).

شاهد عزيزي القارئ هذا الاختبار الفائق الذي خاضته افينتادور، وشارك به أصدقائك على شبكة التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...