لمبرجيني افينتادور تنقل 11 كيساً من السماد الزراعي

يحلم معظمنا بإمتلاك سيارة رياضية خارقة أو بقيادتها أو بالركوب فيها أو حتى مشاهدتها، ولكننا اليوم سنقدم لكم جريمة قام بها مالك سيارة لمبرجيني افينتادور ستجعلك ترغب في رفع قضية بحقه لأنه لا يستحق أن يمتلك هذه السيارة الإيطالية الجبارة التي يزيد سعرها عن 430,155 دولار أمريكي (1,614,737 ريال سعودي).

حيث نُشرت صورة وحيدة، توضح كيف وضع هذا السائق 11 كيساً من السماد الاصطناعي في داخلية لمبرجيني افينتادور، التي تعتبر أحد أهم أفراد عائلة لمبرجيني الإيطالية.

هذه ليست أول مرة نشاهد بها  جريمة يقوم بها أحد مالكي السيارات الرياضية بحق مركباتهم باهظة الثمن، حيث سبق أن شاهدنا نتيجة تحول فيراري اف اف إلى شاحنة أخشاب، وكيف تحمل سقف سيارة مرسيدس اس ال مجموعة من الأخشاب فوقها.

ولكننا في النهاية عزيزي القارئ لا نستطيع أن نتحكم بطريقة استخدام بعض الأشخاص لسياراتهم، حيث يستطيع مالكو هذه السيارات أن يفعلوا ما يشاؤون بسياراتهم المميزة "من حكم في ماله ما ظلم".

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني افينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

وقد قام زميلينا صهيب شعشاعة وكريم ديب سابقاً بتجربة لمبرجيني افينتادور في دبي.