لمبرجيني افينتادور رودستر مجانية مع كل شقة في دبي

احصل على السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني افينتادور رودستر والتي يزيد ثمنها عن 400 ألف دولار أمريكي (ما يعادل مليون و 470 ألف درهم إماراتي) مجاناً، عندما تقوم بشراء شقة فوق السقف في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

حيث صرحت شركة داماك العقارية أن من يهتم بشراء شقة (بنتهاوس)  في برج داماك ميزون دبي مول ستريت سيحصل على سيارة لمبرجيني افينتادور رودستر مجاناً، حيث تقع هذه الشقة في أحد الطوابق العلوية من البرج القريب من دبي مول وتتميز عن الشقق الأخرى بلمسات مترفة، وسيبقى العرض سارياً حتى تاريخ 2 من شهر فبراير القادم لتستغل الشركة موسم السياحة المكتظ في دبي بسبب افتتاح مهرجان دبي للتسوق لعام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن شركة داماك قدمت خلال العام الماضي سيارة اودي R8 مجانية لكل من اشترى شقة بنتهاوس، كما حصل كل من اشترى شقة مكونة من ثلاث غرف على سيارة اودي A8، وكذلك كل من امتلك شقة مكونة من غرفتين كانت هديته اودي A6 ولم تنس الشركة مكافأة من اشترى شقة مكونة من غرفة واحدة حيث حصل أيضاً على سيارة اودي A4 مجانية.

وللتذكير فقط تمتلك لمبرجيني افينتادور رودستر محركاً مماثلاً للنسخة الأساسية من لمبرجيني افينتادور مكوناً من اثنتي عشرة اسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6.5 لتر ويولد قوة تصل إلى 700 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، ما يندفع بالسيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وحتى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

بالتأكيد عزيزي القارئ أنت تحتاج في البداية لأكثر من مليون دولار أمريكي (ما يعادل 3 مليون و 673 ألف درهم إماراتي) ثمناً للشقة، لكي تحصل فيما بعد على الثور الهائج افينتادور مجاناً.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...