لمبرجيني افينتادور معدلة على طريقة أشهر أفلام هوليوود

حصلت سيارة لمبرجيني افينتادور على الكثير من عمليات التعديل، منها تعديلات على الشكل الخارجي تضمنت ألواناً خارجية مميزة ولامعة في الليل الحالك، بالإضافة إلى التعديلات الأدائية على المحرك والنظام الحركي.

واليوم سنقدم لكم أجدد هذه المشاريع التعديلية التي حصلت عليها سيارة افينتادور، لكي تتمكن من إضاءة الظلام على طريقة فيلم ترون الشهير.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، نتيجة طلاء لمبرجيني افينتادور بالأسود المطفي وإضافة خطوط رفيعة من المصابيح على هيكل السيارة، لتلمع افينتادور في الليل الحالك على طرق العاصمة البريطانية لندن.

من الجدير بالذكر أن لمبرجيني افينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

وقد قام زميلينا صهيب شعشاعة وكريم ديب سابقاً بتجربة قيادة الثور الهائج افينتادور الذي يعتبر من أهم أفراد عائلة لمبرجيني الإيطالية.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...