لمبرجيني افينتادور مغطاة بجلد الافعى

حصل الثور الهائج لمبرجيني افينتادور على حزمة من التعديلات الخارجية المميزة التي أجرتها شركة (CL Auto wrap) المتخصصة بتغليف السيارات.

تضمنت التعديلات التي زودت بها افينتادور تغطية صندوقها الأمامي بجلد أفعى الأسود اللون، كما تم تغليف بقية أجزاء هذه السيارة الرياضية الفائقة بالكروم الأزرق اللامع مع تطعيمات بالأسود المطفأ، ولمزيد من التناسق زودت السيارة بإطارات جديدة زرقاء اللون.

 

تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني افينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور التي حصلت عليها لمبرجيني افينتادور بعدسة المصور (مارسيل ليخ)، وشاركنا برأيك بالتعديل في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...