لمبرجيني افينتادور مغطاة بجلد الافعى

حصل الثور الهائج لمبرجيني افينتادور على حزمة من التعديلات الخارجية المميزة التي أجرتها شركة (CL Auto wrap) المتخصصة بتغليف السيارات.

تضمنت التعديلات التي زودت بها افينتادور تغطية صندوقها الأمامي بجلد أفعى الأسود اللون، كما تم تغليف بقية أجزاء هذه السيارة الرياضية الفائقة بالكروم الأزرق اللامع مع تطعيمات بالأسود المطفأ، ولمزيد من التناسق زودت السيارة بإطارات جديدة زرقاء اللون.

 

تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني افينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور التي حصلت عليها لمبرجيني افينتادور بعدسة المصور (مارسيل ليخ)، وشاركنا برأيك بالتعديل في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...

سعر تويوتا برادو 2018 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

تم إطلاق تويوتا برادو 2018 المحدثة مؤخراً خلال حدث خاص قامت به شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية بمدينة جدة...

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...