لمبرجيني افينتادور وفيراري 458 ذهبيتان للبيع

عادة ما تقدم شركة لمبرجيني ميامي أكثر السيارات إثارة في العالم، وهو ما ينطبق على سيارتي لمبرجيني وفيراري التي نقدمهما لك اليوم عزيزي القارئ، حيث عرضت شركة لمبرجيني ميامي للبيع سيارة لمبرجيني أفينتادور وسيارة فيراري 458 سبايدر مغطيتين بالذهب على موقعها الإلكتروني.

 لمبرجيني افينتادور

بدأت سيارة لمبرجيني أفينتادور هذه حياتها كسيارة صفراء مع إطارات باللون الأسود، ويشير عداد المسافة المقطوعة إلى 5127 كم، بينما يشير الإعلان إلى أن معدل استهلاك السيارة للوقود يتراوح بين 21 و 13 لتر/100كم، وهو معدل منخفض جداً لسيارة فائقة القوة مثل لمبرجيني أفينتادور.

ولكن إذا كنت قادراً على شراء السيارة بـ425 ألف دولار (1.59 مليون ريال سعودي) فلن يكون الوقود مشكلة كبيرة!

وتتمتع داخلية لمبرجيني افينتادور بفرش أصلي باللون الأسود والأصفر بالإضافة إلى نظام ملاحة و مشغل أقراص DVD وشاشة LCD، وتحت الغطاء زُوّدت السيارة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر ينطلق بالسيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س ومن صفر إلى 60 ميل/س  (97 كم/س) في 2.9 ثوان.

 

فيراري 458 سبايدر

أما فيراري 458 ايطاليا سبايدر 2013 فكانت بالأصل مطلية باللون الرمادي المعدني، والذي يعتبره كثيرون أحد أفضل الألوان المتوفرة على سيارة 458 ايطاليا، ما كان ليجعلها مثيرة للإعجاب وحتى دون الطلاء الذهبي وخاصة بفرشها الجلدي أحمر اللون، إلا أن أحدهم أراد منح السيارة المزيد من التميز بإضفاء البريق الذهبي.

ويشير عداد المسافة المقطوعة في سيارة فيراري 458 إلى 3,782 كم  ويبلغ سعرها قرابة 379 ألف دولار أمريكي (1.42 مليون ريال سعودي)، بينما يتراوح معدل استهلاكها للوقود بين 18 و 14 لتر/100 كم ، حيث تتمتع فيراري 458 سبايدر بمحرك V8 سعة 4.5 لتر ينطلق بالسيارة من صفر إلى 60 ميل/س (97 كم/س) في 3.3 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كم/س.

ومن غير المؤكد ما إذا كانت السيارتان قد وصلتا إلى لمبرجيني ميامي من نفس الشخص، ولكنهما ستجذبان الأنظار بالتأكيد خاصة إذا وُضعتا في كراج واحد!

شاركنا برأيك في السيارتين الذهبيتين عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل، وأخبرنا أيهما تفضل، دون تغيير اللون بالطبع!

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...