لمبرجيني الـ SUV متخفية وهي تتجول سراً

آخر معلومات غير رسمية زودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن النسخة الإنتاجية من سيارة الـ SUV الإيطالية لمبرجيني اوروس رجحت إنتاج هذه السيارة المنتظرة منذ عام 2012 خلال شهر ابريل القادم في مصنع لمبرجيني بمدينة سانت أجاتا بولونيز الإيطالية.

أما اليوم فحصلنا على صور تجسسية تظهر سيارة لمبرجيني الـ SUV وهي متخفية أثناء تجولها لاختبارها، ومن الواضح وجود إختلاف بين تصميم لمبرجيني اوروس الاختبارية والإنتاجية، تضمنت تزويد السيارة التجربية بمرايا جانبية وليس بكاميرات كما في النسخة الاختبارية.

وسبق وصرح السيد Maurizio Reggiani، رئيس مركز الأبحاث والتطوير في لمبرجيني، أن سيارة لمبرجيني اوروس ستتوفر بنسخة هجينة لتكون بذلك أول سيارة لمبرجيني إنتاجية تعمل بإستخدام محركات الكهرباء مع محرك البنزين.

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة اوروس الإنتاجية على محرك أساسي V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يعمل على البنزين.

وكما سبق وأخبرناكم يتوقع أن تساهم سيارة اوروس برفع مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل، حيث أن الخطة الأولية تشير إلى أن الصانع الإيطالي سيبيع في العام الواحد 3,500 نسخة من طراز اوروس، ويتوقع أن يكون سعر هذه السيارة الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، يمكنكم معرفة المبلغ المرجح ضمن مواضيع ذات صلة بجانب هذا الخبر.