لمبرجيني اوروس SV أحد السيارات المستقبلية الغامضة

أعلنت شركة لمبرجيني الإيطالية أنها بصدد دراسة انتاج نسخة سوبر فوليس – اختصار SV -من سيارة لمبرجيني اوروس.

حيث قام السيد (ستيفان فينكلمان) الرئيس التنفيذي لشركة لمبرجيني مؤخراً بالكشف عن معلومات مهمة توضح ما يخفيه الصانع الإيطالية من مفاجئات قادمة في المستقبل، حيث قال "إنتاج نسخة SV على رأس جدول الأعمال".

وأضاف "سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن هذه النسخة حسب طلبات الزبائن والتي سوف تؤثر بشكل كبير أيضاً على مواصفات السيارة التي لا تزال قيد دراسة الجدوى وتحليل السوق".

ونعود معكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي لإسترجاع بعض المعلومات عن سيارة لمبرجيني اوروس التي ظهرت لأول مرة في العالم بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في عام 2012، لتحصل منذ شهرين تقريباً وبعد طول مناقشات على الموافقة الرسمية لكي تدخل خطوط الإنتاج.

وجاء هذا القرار كما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي بعد دعم من الحكومة الإيطالية التي تنازلت عن مبلغ 100 مليون يورو أي ما يعادل 112 مليون و 550 ألف دولار أمريكي (422 مليون ريال سعودي) من الضرائب المستحقة على شركة لمبرجيني، مقابل إنتاج ثاني سيارة SUV تحمل شعار الثور الهائج في وطنها الأم إيطاليا.

تعتبر لمبرجيني اوروس ورثية عرش سيارة لمبرجيني LM002 الملقة بـ "رامبو لامبو" والتي صُنع منعا 328 نسخة في العالم خلال الفترة من عام 1986 حتى عام 1993، وتشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا أن سيارة اوروس الإنتاجية ستظهر في عام 2018 إن شاء الله.

وسبق أن أكد الصانع الإيطالي أن لمبرجيني اوروس 2018 ستحافظ على تصميم شبه مطابق لنسختها الاختبارية، ولمنها ستحصل على داخلية تقليدية مشابهة للمتوفرة في سيارات لمبرجيني الإنتاجية، وستوضع اعتبارات الراحة في المقام الأول لهذه السيارة التي ستكون فخمة وعملية في نفس الوقت.

وستحظى لمبرجيني اوروس بنظام دفع رباعي للعجلات، وستكون مزوّدة بمحرك V8 مع شاحن توربيني جديد بالكامل.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية جديدة عن لمبرجيني اوروس SV سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.